كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني يبحث عن مساعد مدرب، من خلال استعادة أحد لاعبيه في الصيف، تحت قيادة المدرب المنتظر هانزي فليك.

برشلونة يقوم بالاستكشاف والتفاوض لتعيين مساعد لـ هانزي فليك، يمكنه تحدث اللغتين الألمانية والإسبانية بشكل مثالي، ليكون حلقة وصل مباشرة مع الفريق.

طالع أيضًا.. موندو تكشف مشاعر تشافي مع اقتراب فليك من قيادة برشلونة

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن برشلونة يبحث التعاقد مع أحد لاعبيه السابقين، تياجو ألكانتارا ليكون مساعدًا للمدرب هانزي فليك في الجهاز الفني بسبب إيجاده اللغتين الإسبانية والألمانية.

ويتنافس مع تياجو الثنائي مارك بارترا لاعب برشلونة السابق، وخافي مارتينيز الذي يلعب في الدوري القطري، لكنه مثل بايرن ميونخ من قبل.

الهدف الأساسي هو أن يكون هناك تواصل جيد بين المدرب والإدارة وكذلك اللاعبين، ولكن الصحيفة الإسبانية، شددت على أن تياجو ألكانتارا هو أول لاعب اتصل به برشلونة، ولكنه يبلغ من العمر 33 عامًا فقط، ويمكنه مواصلة اللعب بعد الرحيل عن ليفربول.

تياجو ألكانتارا لعب لـ بايرن ميونخ 7 سنوات من 1013 حتى 2020، وقضى جزءًا من مسيرته المهنية تحت قيادة هانزي فليك، قبل الانضمام إلى ليفربول.

خافي مارتينيز، قضى 9 سنوات في بايرن ميونخ، وهو لاعب إسباني مخضرم، ولكنه حتى الآن لا يزال يلعب في قطر القطري، رغم أنه قد يعتزل في نهاية الومسم الجاري، مما يسمح له بالتواجد بمقاعد بدلاء البلوجرانا.

راكيتيتش أيضًا لديه اهتمام من برشلونة لشغل منصب المدرب المساعد بسبب إيجاده الإسبانية والألمانية، حيث لعب من قبل في صفوف شالكة، لكن حتى الآن لم يحسم النادي الأمر.