كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد استقر على قراره بشأن مستقبل مدرب الفريق، إريك تين هاج، بعد أسابيع طويلة من التكهنات.

وانتشر الكثير من الغموض حول مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد، في الفترة الأخيرة من الموسم المنصرم.

وأكدت تقارير سابقة أن مانشستر يونايتد ينوي الإطاحة بـ تين هاج من منصبه لسوء النتائج، حتى إذا فاز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبالفعل، فاز مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي، في وقت سابق من الشهر الماضي، ورغم ذلك لم يُتخذ أي قرار رسمي بشأن مستقبل تين هاج.

وزعمت تقارير أن مسؤولي مانشستر يونايتد يجرون دراسة لما حدث في الموسم، ومراجعة كافة الأمور قبل اتخاذ قرارهم النهائي بشأن الهولندي.

ويبدو أن الأمر قد انتهى حيث ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية أن مانشستر يونايتد اتخذ قرار بالإبقاء على المدرب إريك تين هاج في منصبه.

وأوضحت أن مراجعة نهاية الموسم للنادي توجت بقرار الإبقاء على تين هاج، ووافق الأخير على استمراره في "الأولد ترافورد".

اقرأ أيضًا.. لوك شاو يرد على المنتقدين: مانشستر يونايتد فوق كل شئ.. وأريد مساعدة إنجلترا على التتويج بيورو

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد أجرى محادثات مع المدرب البالغ من العمر 54 عامًا يوم الثلاثاء، وكان الطرفان يفضلان استمرار فترة عمله.

ويستمر عقد تين هاج الحالي مع مانشستر يونايتد حتى يونيو المقبل، أي نهاية الموسم الجديد، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، وسيدخلون الآن في مفاوضات حول تمديد هذه الشروط.

وبحث مانشستر يونايتد بالفعل عن البديل المحتمل لـ تين هاج، حيث ارتبط أكثر من مدرب بذلك، مثل توماس توخيل، روبرتو دي زيربي، ماوريسيو بوتشيتينو، توماس فرانك وكيران ماكينا.

ولكن في نهاية المراجعة، التي قادها المالك المشارك في النادي السير جيم راتكليف والمدير الرياضي لشركة إنيوس السير ديف برايلسفورد، تم اتخاذ القرار للمضي قدمًا مع تين هاج.