دخل نادي ليفربول الإنجليزي في سباق مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدمات أحد أهداف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط مدافع ليل الفرنسي بعدة أندية أوروبية في الميركاتو الصيفي القادم، أبرزها ريال مدريد وليفربول.

اقرأ ايضاً.. تقارير: أليسون يحسم قراره حول الانضمام إلى الدوري السعودي

وأشارت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية إلى أن ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول ومانشستر يونايتد، يرغبان في التوقيع مع، ليني يورو، مدافع ليل الفرنسي هذا الصيف.

وتابعت الشبكة البريطانية أن مانشستر يونايتد وليفربول يروا أن ريال مدريد هو المرشح المفضل للتعاقد مع المدافع الفرنسي، لكنهم يضغطون بشدة من أجل التعاقد مع مدافع ليل.

وبحسب التقارير الإخبارية فإن مانشستر يونايتد أرسل عرضاً للنادي الفرنسي بمبلغ 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ليني يورو.

يذكر أن مسئولي النادي الملكي ريال مدريد أخبروا اللاعب ووكيله أن عليهما الانتظار ومقاومة العروض إذا أرادوا القدوم إلى سانتياجو برنابيو.

وساهم المدافع الفرنسي في صعود فريقه ليل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا العام المقبل 2024/205، بعد أن احتل فريقه المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي.

وشارك ليني يورو هذا العام في 44 مباراة مع ليل في جميع المسابقات، بواقع 3660 دقيقة مع الفريق الفرنسي، مسجلاً 3 أهداف طوال الموسم.