دافع إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومقدم البرامج الرياضية، عن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح لاعب الفريق القومي ونادي ليفربول الإنجليزي.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "الجماهير حول العالم تتزاحم لكي ترى محمد صلاح وهو يمر وينظر لهم من النافذة، وهنا يتعرض للهجوم".

أحمد دويدار ينتقد إدارة حسام حسن لـ منتخب مصر.. ويصرح: محمد صلاح أقوى منه

وأضاف: "محمد صلاح سفير لمصر في أي دولة، وأنا شاهد عيان على مجهوده مع زملائه في منتخب مصر".

وواصل: "أوجه تحية لمحمود حسن تريزيجيه لأنه يجب أن يحصل على حقه إعلاميًا أكثر من ذلك، وهو واحد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم مصر، أرجوكم نحافظ على نجومنا".

وتابع: "لا خلاف على حسام حسن كلاعب ومدير فني، إذ يفرض شخصيته على أي فريق يقوده، لأنه كان لاعبًا كبيرًا وخرج من مدرسة محمود الجوهري في التدريب، وأراهن شخصيًا على نجاحه".

وأتم: "عندما يطالب حسام حسن بيومين زيادة لمعسكر المنتخب يتعرض لهجوم، يجب الصبر على حسام حسن، ما أطلبه من السوشيال ميديا الهدوء على الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الماضية في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

حقق الفوز في الأولى على حساب بوركينا فاسو، قبل أن يتعادل مع غينيا بيساو خارج الديار، ليتربع على عرش صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط.