ذكرت التقارير الإنجليزية صباح، اليوم الأثنين، أن مانشستر يونايتد قرر إقالة مدربه الهولندي، لويس فان جال، عقب موسم متواضع جدًا من ناحية الأداء والنتائج.

ووفقا لتقارير إنجليزية، سيتم الإعلان قريبا عن تولي المدرب، جوزيه مورينيو، مهمة تدريب مانشستر يونايتد، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن مانشستر يونايتد سيمنح، مورينيو، 200 مليون يورو من أجل دخول الميركاتو الصيفي بقوة لتدعيم صفوف الفريق.

ونشرت الصحيفة تقريرا بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، حيث قرر مورينيو، عدم الإعتماد عليهم، وهم " ماتا، هيريرا، يونج، شفاينشتايجر، ودي خيا الذي ارتبط مجددا بالإنتقال إلى ريال مدريد.

وأعدت الصحيفة قائمة طويلة تحتوي على 15 لاعبا، يرغب مورينيو في التعاقد مع بعضهم خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم الفريق.

وشهدت القائمة تواجد الحارس الفرنسي لتوتنهام، هوجو لوريس، لتعويض رحيل دي خيا المحتمل إلى ريال مدريد.

على مستوى الدفاع هناك عدة أسماء، أبرزهم " فاران، جاراي الأرجنتيني الأسبق لريال مدريد، ظهير فولفسبورج رودريجيز، ظهير روما فلورينزي، مدافع إيفرتون ستونز الذي حاول مورينيو التعاقد معه في فترته مع تشيلسي، و شيموس كولمان مدافع إيفرتون."

أما على مستوى منتصف الملعب، هناك كلا من " بول بوجبا لاعب يوفنتوس، وموهبة بورتو البرتغالية روبين نيفيز، ووسط ملعب سبورتنج لشبونة البرتغالي جواو  ماريو."

وعلى مستوى الهجوم، هناك المخضرم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، نجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان، ونجم ليستر سيتي فاردي، ومهاجم باريس سان جيرمان كافاني. أقرا أيضًا: أخبار الميركاتو.. نابولي يستهدف ضم لوكاكو في حال رحل هيجواين