صرح لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة أن مباراة أتلتيك بلباو في ملعب السان ماميس دائماً ما تكون صعبة، مشيراً إلى أن قرعة دوري الأبطال معقدة، وسيلاقي فيها مرشح للقب وهو مانشستر سيتي.

وسيلاقي برشلونة فريق أتلتيك بلباو، على ملعبه السان ماميس، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتحدث إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أتلتيك بلباو قائلاً "اللعب أمام بلباو في السان ماميس يعتبر من أصعب اللقاءات التي سنواجهها في مسيرتنا بالدوري".

وتابع "السان ماميس ملعب جميل، فنحن نحب اللعب في الملاعب التي تشبهه، وبالنسبة للقاء، فبلباو لديه مدرب ذكي، وسيضغطوا علينا من بداية المباراة، فهم يفعلوا ذلك دائماً".

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع باكو ألكاسير من فالنسيا، وانضمام منير الحدادي للخفافيش، رد قائلاً "لا استطيع التحدث عن مسألة التعاقد مع ألكاسير حتى تحدث، وبالنسبة إلى منير فهو يفكر بالأمر، لأنه يريد لعب دقائق أكثر حتى يتطور ويثبت نفسه".

وتطرق للحديث عن برافو قائلاً "يمكنني التحدث الآن عن مركز حراسة المرمى، نعم كان لدي أمل في بقاء كلاوديو معنا، فهو شخص رائع، ومحترف، وقدم موسمين مميزين، وما كتب في وسائل الإعلام عن وجود خلافات في حراسة المرمى كلام فارغ، بل بالعكس كانوا يتعاملون بطريقة احترافية".

وتكلم عن قرعة دوري الأبطال قائلاً "برشلونة غير محظوظ بدوري الأبطال؟ هي بطولة مدهشة ولها رونقها الخاص، في معظم الأحيان من يكون الأفضل في البطولة لا يفوز، لأنها تعتمد على الكثير من الأمور من بينهم الحظ".

وأضاف "سنواجه أحد المرشحين للقب وهو مانشستر سيتي، وسعيد أن برافو سيحظى بفرصة وداعية خاصة بملعب الكامب نو، وبالتأكيد مجموعتنا معقدة وقوية".

وحين سأل هل غيّر روبيرتو كارلوس الكرات في قرعة دوري الأبطال، رد قائلاً "لا أعلم رأيت هذه الأخبار على تويتر، لكني لم أشاهدها أعتذر عن عدم الرد".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن ديني، وتوران، ومبدأ المداورة بين شتيجن وسيلسين قائلاً "ديني ظهير أيسر، ونرغب في تواجد البديل الجيد، ولا أنوي مشاركته في مركز آخر، وتوران دائماً ما أراه لاعباً مميزاً، وبالنسبة لمركز حراسة المرمى، فأنا تشكيلتي كل أسبوع بناءاً على جاهزية اللاعبين فقط".