كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن آخر تطورات صفقة الأهلي في يناير، وماتوصل إليه الجهاز الفني مع الإدارة.

وأكد "البدري"  إن الجهاز الفني لازال يدرس مع الإدارة الصفقة التي سيتم التعاقد معها خلال شهر يناير، ولم يستقر عليها حتي الآن.

وأَاف المدير الفني للأهلي إن الفوز على أسوان في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز هو فوز ثمين بالرغم من سوء الأداء ، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الفوز الخامس للفريق في الدوري والذي يمنحه العلامة الكاملة .

ونفى المدير الفني للأهلي قلقله من الأداء في الشوط الأول سواء أمام أسوان أو الداخلية، مشيرًا إلى أن هذه الأمر طبيعي في ظل اختلاف طرق لعب الفرق المنافسة.

وأشار البدري إلى أن اللعب في جزء من المباريات دون مهاجم صريح هو أن يتم وفقًا لظروف المباراة، وعندما تم تطبيقه كان الفريق متقدمًا بهدفين سواء أمام أسوان أو الداخلية.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا علي نظيرة أسوان ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بثنائية نظيفة ، إستطاع من خلالها أن يرفع الأهلي رصيدة إلي 15 نقطة محققًا بها العلامة الكاملة ليغرد منفردًا علي قمة الدوري بعد تعثر سموحة أمام المصري البورسعيدي .