صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أنه سيستعد للقاء النهائي لأنه المرينجي جاء لحصد اللقب، مشيراً إلى أن تقنية إعادة الحالات التحكيمية جيدة، ولكن يجب أن تساهم بشكل إيجابي في اللعبة.

وكان ريال مدريد قد فاز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل لاشيء، ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، حسب صحيفة "الماركا" الإسبانية قائلاً "في النهاية أخذنا ما نريده من اللقاء، الفترة الأولى من اللقاء كانت صعبة، وفي الشوط الثاني تحسن الوضع، وكنت أتمنى إنهاء نتيجة اللقاء في البداية، ولكننا أحرزنا الهدف الثاني بالدقائق الأخيرة".

وأضاف "سنذهب لأخذ بعد الراحة، وبعدها نستعد للقاء النهائي، لأننا جئنا لحصد اللقب".

وتابع "لا أعلم ما الذي سيحدث في لقاء يوم الأحد، ولكن بالتأكيد سيكون صعباً، نظراً للعب فريق كاشيما على أرضه، وعلينا تحليل اللقاء بشكل جيد".

وتطرق للحديث عن بنزيما قائلاً "قمت بتهنئة كريم بنزيما على هدفه اليوم، ومن المؤكد أنه شيء جيد بالنسبة له، لأن المهاجم يحتاج لتسجيل الأهداف باستمرار، وأيضاً سعيد بهدف كريستيانو الثاني، وعموماً أشعر بالرضا على أداء لاعبي الفريق".

وعن تقنية الإعادة بالفيديو للحالات التحكيمية رد قائلاً "المشكلة تكمن أننا علينا التكيف مع قرار الفيفا بهذا الشأن، وإذا كانوا سيستغلوا التكنولوجيا من أجل تحسين اللعبة فهذا أمر جيد، لكن يجب أن يساهموا فيها بشكل إيجابي".

وأكمل "اليوم كانت إيجابية بالنسبة لنا، لأنها احتسبت هدف لكريستيانو، ظهر في الإعادة أنه ليس تسلل".