صرح سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني بأنه بات جاهزاً للمشاركة في لقاء المرينجي بنهائي كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن كريستيانو استحق التتويج بالكرة الذهبية.

ويلعب مساء أمس الأحد، ريال مدريد أمام كاشيما أنتلرز الياباني، ضمن نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في اليابان.

وتحدث سيرجيو راموس في المؤتمر الصحفي حسب صحيفة "الماركا" الإسبانية قائلاً "بالنسبة لي في كل مرة نلعب فيها أي نهائي يكون الأمر بمثابة تجربة جديدة بالنسبة لي، ولدينا فرصة لتحقيق اللقب، فمازال أمامي الكثير لأقدمه".

وأضاف "أشعر أنني أفضل، وتدربت مع المجموعة اليوم، وسأكون جاهزاً للقاء الغد".

وتطرق للحديث عن  مدربه زيدان قائلاً "منذ وصول زيدان عرف كيف يخرج الأفضل من اللاعبين، وفزنا معه بدوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي، ومتصدرين الليجا، زيدان عرف كيفية نقل موهبته كلاعب إلى عالم التدريب، ونحن سعداء كونه مدربنا".

وبسؤاله عن إمكانية إحرازه هدف الانتصار في الدقيقة الـ90 كما جرت العادة، رد قائلاً "أفضل أن يفوز الفريق قبل الدقائق الأخيرة، ولكن في حالة تسجيلي ومساعدة الفريق سيكون شيء بالتأكيد جيد، ولكني أفضل حسم المباراة في بدايتها".

وتكلم عن كريستيانو قائلاً "رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية، هو وميسي لاعبان كبيران، والتتويج بالجائزة جاء بسبب تفاصيل صغيرة بينهما، ولكن بالتأكيد كريستيانو هذا العام هو الأجدر بالفوز بها".

وأنهى تصريحاته معلقاً على تقنية إعادة الحالات التحكيمية قائلاً "هذه التقنية تساعد الحكام فقط، لكن كرة القدم لا، عالعموم أنا مع تحسين قواعد كرة القدم".