قارن حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، بين أداء الأهلي ونظيره الزمالك في مباراة القمة، التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأخيرة بالدور الأول من بطولة الدوري.

وقال حسام حسن، خلال لقاء على قناة "أون سبورت" في برمنامج "خاص مع سيف": "الدوري المصري المستوي به متقارب، وهناك ميزة أن المدربين المصريين كُثُر، ولا توجد مباراة سهلة، فالمدربين يؤدون بفكر متقارب".

وواصل متحدثًا عن لقاء القمة: "الأهلي عرف كيف يفوز على الزمالك بنصف أداء، فالأهلي يلعب بطريقة معينة يستطيع بها حسم اللقاءات، لكن عندما تخلي عن أداءه في الشوط الثاني كان من الممكن أن يدخل مرماه هدف".

وتابع: "الزمالك يلعب بشكل فردي ويعتمد على حلول أيمن حفني صانع ألعابه، ولو لعب بشكل جماعي سيكون أفضل".

وتطرق مدرب المصري، للحديث عن فريقه قائلًا: "الظروف التي تعرض لها المصري من سنتين كانت صعبة، ومن العام السابق بدأت الأمور تتحسن ووصلنا لإفريقيا، ومجلس الإدارة يساندنا ومعي أفضل جهاز فني".

في السياق ذاته تحدث لاعب الأهلي والزمالك السابق عن المنتخب: "مصر فريق كبير يستطيع أن يُفرح المصريين، والجهاز الفني حفظ اللاعبين، ويساعده الدوري القوي الذي أفرز لاعبين جدد تمثل إضافة للمنتخب".

واختتم: "أبارك لمحمد صلاح لاعب روما الإيطالي على فوزه بجائزة أفضل لاعب عربي في ظل المنافسة مع رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي".