أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن انتقال مهاجم بالميراس البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس بصورة نهائية للسكاي بلوز، وبات جاهزاً للمشاركة في لقاء السيتيزن المقبل أمام توتنهام هوتسبور بالبريميرليج.

وكان الدولي البرازيلي الشاب خيسوس صاحب الـ19 عام قد انتقل إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي بمبلغ 27 مليون إسترليني، ولكن إدارة الفريق البرازيلي بالميراس اشترطت استمراره معهم حتى نهاية الدوري هناك، على أن ينضم بشكل نهائي للنادي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويعتبر خيسوس إضافة قوية للسيتي، كونه أصبح المهاجم الأول لمنتخب البرازيل وهو في سن صغير، بإحرازه خمسة أهداف خلال ست مشاركات فقط له مع السيليساو.

ونشر موقع مانشستر سيتي على الإنترنت صوراً لخيسوس أثناء تقديمه كلاعب على ملعب الاتحاد، لينضم لكتيبة مهاجمي السيتي رفقة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والنيجيري كيليتشي إيهيناتشو.

وتحدث خيسوس لموقع السيتي الرسمي قائلاً "أرغب في إحراز الألقاب، ومانشستر سيتي سيكون النادي الذي سيساعدني في ذلك".

وأضاف "السيتي دائماً ما ينافس على الفوز بالألقاب، وهذا سبب انضمامي للفريق، بالإضافة إلى تواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا".

الجدير بالذكر أن جابرييل سيرتدي قميص رقم 33 مع مانشستر سيتي، وأصبح جاهزاً للدخول في قائمة الفريق التي ستواجه توتنهام هوتسبور بالدوري الأسبوع المقبل.