أكد البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على صعوبة مواجهة منتخب مصر المقرر لها الأحد المقبل في نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.

 

وكان المنتخب الكاميرون قد حقق فوزًا على حساب غانا، ليلة الخميس، بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمم، ليواجه المنتخب المصري الذي تأهل على حساب بوركينا فاسو بنتيجة (4/3) بركلات الترجيح.

 

وقال بروس، في تصريحات نقلها موقع "كامفوت" الكاميروني: "نسعى لمواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم، فمثلما تغلبنا على السنغال وغانا سنحاول تحقيق الفوز على مصر في النهائي".

 

وأضاف "مواجهة منتخب مصر صعبة ولن يكن من السهل تحقيق الفوز عليه في النهائي، نتمنى أن يحالفنا النجاح كما حدث في المباريات السابقة، سندرسهم جيدًا ونضع خطة فنية مناسبة للمباراة ونرى ماذا يحث".

 

وتابع "لدي مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين، نحن روح واحدة 23 لاعب وليس 11 فقط، الجميع لديه دور فيما وصلنا إليه ومن الجيد أن يُذكر أن هذا الفريق وصل لنهائي كأس الأمم ويحسب أيضًا للفريق المصري ذلك".

 

وأتم المدير الفني لمنتخب الكاميرون تصريحاته قائلًا "المنتخب المصري بالطبع سيسعى لتحقيق الفوز يوم الأحد للتتويج باللقب للمرة الثامنة، ولو خسرنا سنعود مرفوعين الرأس ولن نحزن".