رد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسمليانو أليجري، على الشائعات التي أفادت بتوليه تدريب فريق آرسنال الإنجليزي، الموسم المقبل، خلفاً للفرنسي آرسين فينجر.

وفاز يوفنتوس على كروتوني في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 للدوري الإيطالي للدرجة الأولى، بثنائية نظيفة على ملعب سكيدا، ليعيد الفارق إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب الدوري مع روما.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات ماكس لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، والذي أكد من خلالها أنه كان يعلم صعوبة مباراة كروتوني.

وقال "كروتوني فريق قوي دفاعياً، يجيد إغلاق المساحات، وكنت أعلم أن المباراة ستكون صعبة، مثلما فعلوا ضد فيورنتينا وميلان ولاتسيو".

وأشاد بالكواتي ماركو بياتسا، الذي ظهر لأول مرة في التشكيل الأساسي للبيانكونيري منذ إنضمامه في الصيف، وأكد "أعتقد أنه سيصبح أفضل بمجرد أن يفهم ما طريقة كرة القدم الإيطالية".

وتحدث عن عرض آرسنال لتوليه تدريب الفريق، قائلاً  "لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد أي شئ، أنا ملتزم بتعاقدي مع النادي، والأن علينا التركيز في الفوز، وسائل الإعلام دائماً ما تقول أنني سأرحل، حتى عندما تسير الأمور بشكل جيد".

وأتم، مشيراً لمنافسة روما ونابولي "الشئ الحاسم هو الحصول على أكبر عدد من النقاط، علينا أن نركز في نتائجنا فقط، حينما نحقق الفوز في جميع المباريات، بإمكاننا أن نفوز باللقب".