وسيواجه تياجو سيلفا للمرة الرابعة، واجه برشلونة ثلاث مرات من قبل خلال السنوات الخمس الماضية، مع باريس سان جيرمان.

وتحدث سيلفا، في مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن المباراة وأخطر اللاعبين في برشلونة، وما تتطلبه هذه المباريات من روح وعزيمة.

الغير محظوظ وإستعدادات باريس

"أتمنى أن أكون محظوظاً في هذه المرة أمام برشلونة، حينما فاز باريس على برشلونة من قبل لم أكن متواجد، كما لم أفز مع ميلان على برشلونة أبداً".

"آمل أن يكون هذا العام مختلفاً، ونحن مستعدون بشكل جيد هذه المرة، بدايتنا لهذا العام كانت مثالية بالإنتصارات، نسعى لتدارك جميع الأخطاء في مواجهة برشلونة".

خطورة برشلونة 

"من الصعب أن تتحدث عن لاعب واحد في برشلونة، لديهم العديد من اللاعبين، في وسط الملعب إنييستا وبوسكيتس، وفي الهجوم نيمار وسواريز وميسي، يمتلكون إمكانيات رائعة".

"هذا الثلاثي يجب أن نصلي من أجل إيقافهم، الإستعداد لهم لابد وأن يكون بقدر المستطاع، هو يعتبر واحداً من أفضل خطوط الهجوم في العالم، سنحاول التركيز لأقصى حد ومحاولة التقليل من خطورتهم، وعدم إعطائهم الحرية في التصرف بالكرة".

ميسي السيد

"ميسي هو السيد في كرة القدم، سواريز مصارع الثيران الذي لا يتوقف، بينما نيمار هو اللاعب الرائع".

"بإمكان ليونيل أن يخلق الكثير من الصداع لأي دفاع في العالم، لأنه يمتلك مهارة كبيرة بالكرة وبدونها، ولا يمكن التنبؤ بما يفعله، والأهم أن لا تتركه بحريته".

"أنا لا أخفي إعجابي بليونيل وإمكانياته، وأتابعه دائماً في وقت فراغي، وكذلك أتابع برشلونة في معظم المباريات".

صرح الدولي البرازيلي، تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه مستعد بقوة لمواجهة برشلونة، غداً الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.