كشف أسامة نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، حقيقة استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، من قائمة الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.  

وقال نبيه خلال مقابلة على شاشة "دي إم سي سبورت" ببرنامج "الحريف": "جلسة هيكتور كوبر مع إكرامي للتوضيح وليست للإعتذار، ولا صحة نهائيا لاستبعاد إكرامي من صفوف الفريق".

وأشاد مدرب المنتخب بالثنائي كريم حافظ  ومحمد النني: "حافظ خامة جيدة ومستقبله جيد جدا، في حين أن النني من أهم لاعبي منتخب مصر وأميزهم في الجانب التنفيذي".

ويرى نبيه، أن محمد إبراهيم لاعب الزمالك وعمرو وردة المحترف في نادي باوك اليوناني، يمكن لهما أن يصبحا بديلان لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي في المنتخب.

وواصل: "لم نندم على ضم لاعبين اثنين فقط في خط الهجوم، لأننا وضعنا في حساباتنا محمد صلاح ومحمود عبد المنعم كهربا أيضا، فأصبح لدينا 4 لاعبين، كما أن مروان محسن كان هائل وأيضا أحمد حسن كوكا أدى بشكل جيد جدا".

وتطرق للحديث عن حسام عاشور لاعب الأهلي، قائلًا: "حسام عاشور، منظم كرة جيد في وسط الملعب، ولكنه ليس بقوة طارق حامد لاعب الزمالك في قطع الكرات، ولكن وارد جدًا أن نحتاجه في بعض الأوقات".

وأوضح سبب اصطحاب اللاعب حمادة طلبة إلى الجابون رغم استبعاده من قائمة الفراعنة: "اخترناه بسبب إصابة المدافع أحمد حجازي، حتى نتمكن من تغيير اللاعب قبل انطلاق البطولة".

واختتم: "نحن لسنا مؤسسة شئون اجتماعية حتى نختار طلبة لمجرد أنه انقذ كرة نيجريا، أو لتكريمه فقط".