أعرب الدولي المصري، عمرو وردة، صانع ألعاب فريق باوك، عن سعادته بالفوز الذي حققه في أول مشاركة مع الفريق، أمام فيريا اليوم الأحد.

وفاز باوك برباعية نظيفة، وساهم وردة في تسجيل الهدف الثالث، وصنع الرابع بطريقة رائعة، ليحافظ على المركز الثالث مع فريقه الجديد.

وقال وردة في تصريحات بعد المباراة، نقلها موقع "باوك24"، أنه سعيد بالفوز الأول، ويتمنى أن يساهم في مساعدة الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأضاف وردة "أهنئ اللاعبين على هذا الأداء اليوم، قدمنا مباراة جيدة جداً، نحن عائلة وأسرة واحدة، وحصلنا على النتائج الجيدة لذلك".

وعن مركزه الجديد مع باوك "أنا هنا ألعب في مركزي الفعلي، مع بانيتوليكوس لعبت على طرفي الملعب، وخلف المهاجمين، ولكن اليوم شاركت بين لاعبي الوسط والمهاجمين، وهو المركز الأفضل بالنسبة لي".

وأكد وردة "تحدثت مع شيكابالا قبل الإنضمام لباوك، وقال لي أن الأجواء في النادي مثالية، وبعد أن وقعت مع الفريق، أخبرته شيكا أنني وجدت ما قاله لي بالفعل".

وكشف لاعب الأهلي الأسبق "كانت هناك عروض من إسبانيا من أجل ضمي، لكنني أردت أن أنضم لباوك، لأنه فريق كبير ومستقبلي سيكون أفضل هنا".

وأتم "نهاية الإسبوع، لدينا مباراة قوية أمام شالكة، نحن خسرنا هنا بثلاثية، وستكون المباراة صعبة جداً على الفريق بالكامل، لكن لم نفقد الأمل، وسنبذل قصارة جهدنا للحصول على الفوز".