حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الزمالك رفع رصيده للنقطة 37، محتلًا المركز الثالث، ليعوض هزيمته الماضية أمام الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة 18 من الدوري العام.

 

من خلال إحصائيات المباراة، لاعبو الأبيض حققوا رقمًا إيجابيًا وآخر سلبيًا، وهو ما يرصده لكم "بطولات" في السطور القادمة:

 

- حفني الأكثر مراوغة بعد فك "النحس":

 

يبدو أن زوجة أيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك، عملت بنصيحة مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، الذي طالبها بـ"رقيته" رقية شرعية لفك العمل السحري الذي أصيب به مؤخرًا، وتسبب في كثرة إصاباته، حسب تصريحات رئيس النادي. 

 

شارك حفني مع الزمالك اليوم، بشكل أساسي بعد غياب دام 50 يومًا، حيث كانت مشاركته الأخيرة أمام الأهلي في الدوري ديسمبر الماضي، قبل أن يعود في المباراة الماضية كبديل أمام الأوليمبي، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

 

حفني كان الأكثر محاولة على المرمى بين لاعبي الزمالك، حيث قدم 5 محاولات منها 3 صحيحة بدقة 60 %، فيما كان له مراوغتان صحيحتان و3 خاطئة.

 

اللاعب الشهير بـ"الحاوي" مرر 30 تمريرة خلال 70 دقيقة، منها 23 صحيحة، بدقة 77%.

 

استلم حفني الكرة 32 مرة، وفقدها 8 مرات، بينما استخلصها من الخصم 12 مرة، ونجح في استعادة الكرة ولم تكن في حوزته 7 مرات.

 

- مصطفى فتحي يُحقق رقمًا سلبيًا:

 

على الرغم من إجادته ومهاراته في مباراة اليوم، إلا أن مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، كان له رقم سلبي خلال مشاركته أمام طلائع الجيش، فهو أكثر لاعبي الأبيض فقدًا للكرة بمعدل 7 كرات.

 

رقم فتحي السلبي لا يعتبر شيئًا في ظل رقمه القياسي في المراوغات، حيث كان الأكثر مراوغة من بين اللاعبين، بمعدل 8 مراوغات، منها 4 صحيحة ومثلها خاطئة.

 

خلال 82 دقيقة مشاركة، قام بـ33 تمريرة منها 23 تمريرة صحيحة، بدقة 70%، وصنع هدفًا.

 

استلم الكرة 33 مرة، واستخلصها من الخصم 8 مرات.