رد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، على هجوم مرتضى منصور، رئيس النادي، أمس الإثنين، بشأن التغييرات التي أجراها في لقاء طلائع الجيش، خاصة خروج الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي، رغم تألقهما اللافت للنظر.

 

مرتضى أبدى تعجبه الشديد، في تصريحات تليفزيونية أمس، من استبدال حفني وفتحي، مؤكدًا أن أداء الفريق هبط كثيرًا بعد خروج هذا الثنائي. طالع التفاصيل

 

وقال حلمي، في تصريحات صحفية، نقلها مراسل "بطولات": "لست ساذجًا حتى أقوم بتغيير اللاعبين بدون سبب، أيمن حفني شعر بالإجهاد وهو من طلب التغيير، ونفس الأمر بالنسبة لمصطفى فتحي".

 

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها إبراهيم صلاح، لاعب الفريق، عقب مباراة الطلائع، قال المدير الفني: "إبراهيم لاعب جيد، وهو ضمن القوام الأساسي لمنتخب مصر".

 

وبسؤاله عن انخفاض مستوى محمد إبراهيم، أجاب: "يجب أن يتفهم الجميع بأن اللاعب عائد من إصابة قوية وطويلة، ويحتاج لبعض الوقت، للوصول لمستواه الطبيعي، أثق في قدراته وفي عودته أفضل مما كان، فهو قادر على ذلك".

 

واختتم محمد حلمي بالحديث عن بطولة إفريقيا، قائلًا: "مواجهات بطولة إفريقيا صعبة، ولا توجد أزمة سواء كانت المباراة الأولى أمام رينجرز النيجيري داخل مصر أو خارجها".