تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة فريقه غداً أمام برشلونة بمنافسات الليجا، والتي يستقبلها ملعب فينستي كالديرون، ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية تصريحاته.

وقال سيميوني:" هناك لحظات خاصة، الحافز دوماً موجود لدينا عندما نواجه برشلونة ، من المهم الفوز".

وحول ما إذا كانت مباراة الغد فرصة أخيرة لإحداث تقدم في جدول الترتيب لأتليتكو مدريد، علّق سيميوني:" لست قلق ، الأمر مازال مبكرا، نحن نفكر في مباراة برشلونة ولا نفكر خارجها ، أنهم خصم مباشر، نسعى للحصول على مركز متقدم بالليجا، ومازال هناك العديد من المباريات".

وأستطرد معلقاً على المنافسة بين حارسي الفريق أوبلاك ومويا:" دوماً ما تحمل كرة القدم تلك المواقف، أنظر إلى جاميرو وفيرناندو منافسة شرسة على مركز المهاجم، كذلك رباعي الدفاع، دائماً يكون الأمر جيد وفي مصلحة لفريق حينما يكون لديك كافة اللاعبين متاحين".

وأبدى سيميوني رأيه في أداء برشلونة المتذبذب بالفترة الأخيرة:" من الصعب مواجهة برشلونة في الفترة الأخيرة، إنريكي توج بثمانية ألقاب، لا يمكنك التقييم من مباراة واحدة مثل مبارتهم مع باريس سان جيرمان، برشلونة مازال الأفضل في العالم".

 

وأختتم سيميوني حديثه حول الأداء التحكيمي والأخطاء في مواجهتهم الأخيرة أمام برشلونة بكأس ملك إسبانيا:" الغضب ينتهي عندما تبدأ المباراة، نحن جميعاً نرتكب أخطاء، وعلينا العمل معاً لتجاوزها".