يثق لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، في عودة فريقه بمباراة الإياب أمام نابولي، بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وفاز لاتسيو بثنائية نظيفة على روما، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، قبل لقاء الإياب 5 إبريل المقبل، على نفس الملعب الأوليمبكو.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات سباليتي بعد المباراة لشبكة "راي سبورت"، "خسارة الديربي غير مزعجة بالنسبة لي، وعلينا الأن أن نقلب النتيجة في مباراة الإياب".

وأضاف "هي نتيجة صعبة، وفي مباراة الإياب لاتسيو سيلعب على الهجمات المرتدة، هو أسلوب لعب الفريق في العادة، وعلينا أن نفعل أمامهم أداء أفضل في الإياب ونستطيع أن نتأهل".

وأوضح "في البداية كنا جيدين، على الرغم أننا سيطرنا على الكرة، لكن فريقهم إستطاع إختراقنا من خلال الهجمات المرتدة".

وأردف "دجيكو حصل على القليل من الكرات داخل منطقة الجواء، بسبب الإحكام الدفاعي للاتسيو، وفقدنا الحركة بدون الكرة والوصول للمرمى بأقصر الطرق التي نعتمد عليها دائماً".

ودافع عن ناينجولان "لا أعتقد أنه كان سيئاً، لقد قدم مباراة جيدة، ولكن إذا كنا نتوقع أنه سيسجل كل مباراة هدفاً، فهذا يعتبر صعباً للغاية".

وعن مباراة نابولي "فريقهم في حالة جيدة جداً رغم النتائج الأخيرة، وستكون مباراة صعبة للغاية، وعلينا أن نكون جاهزين ولا نلتمس أعذاراً بالتعب".

ويستضيف روما فريق نابولي يوم السبت المقبل، على ملعب الأوليمبكو، بعدما خسر الأخير أمام يوفنتوس في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي.