يرى علاء ميهوب رئيس لجنة الكرة الفنية بالنادي الأهلي أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق هو أفضل لاعب في الدوري المصري بصفة عامة، ولا يوجد بديل له حاليا داخل القلعة الحمراء.

وقال ميهوب في لقاء لبرنامج "الحريف" على dmc sports: "أفضل لاعب في الدوري المصري هو عبد الله السعيد، وحتى الآن لا يوجد بديل له داخل النادي الأهلي".

وأضاف: "أفضل مدير فني في الدوري هو حسام البدري مدرب النادي الأهلي، ومعجب جدا بحسام حسن المدير الفني للمصري وإيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة بسبب ما يفعلوه مع فرقهم".

 واستكمل: "بصفتي أهلاوي فأكثر فريق ممتع في الدوري المصري هو النادي الأهلي، ولكن مصر المقاصة هو الأكثر إمتاعا في الكرة المصرية".

وعن اللاعب الذي يفتقده الأهلي حاليا بعد رحيله علق ميهوب: "الأهلي يفتقد لرمضان صبحي لاعب ستوك سيتي حاليا". 

وتابع: "التجديد لعماد متعب وحسام غالي لاعبا الفريق سيكون بسبب تاريخهم مع النادي ولحاجة الفريق لهم، كما أن الأهلي يحتاج إلى مدافع في فترة الانتقالات الصيفية وسيكون من الدوري المصري أو الدوري الممتاز ب".

واختتم رئيس لجنة الكرة الفنية بالنادي الأهلي قائلا: "بالرغم أن هذه الفترة ليست الأفضل للأهلي من حيث الأداء إلا أنني لا أجد سبب لمهاجمة الجماهير لحسام البدري المدير الفني للفريق لأنه يسير بالفريق بشكل جيد ويتصدر جدول الترتيب الآن".