تغنت جماهير ستوك سيتي الإنجليزي، بالدولي المصري، رمضان صبحي، بعد الأداء الذي قدمه اللاعب في مباراة الفريق أمام ميدلزبره.

رغم أنه لم يسجل هدفاً او يصنع أخر، لكن جمهور ستوك سيتي إختاره رجلاً للمباراة، بعدما حاول كثيراً وأهدر أكثر من فرصة، تصدى لهم الحارس فيكتور فالديز، والعارضة.

مراوغات غير متوقعه وإيجابية على المرمى، ومساهمة دفاعية كانت ملخص ما فعله رمضان أمام البورو، مما جعل جماهير ستوك سيتي تنبهر بالفرعون الصغير كما وصفوه.

الموهوب المصري هو حديث الشارع في ستوك اليوم، بعد الأداء الذي قدمه، ليس فقط مدرب البوترز مارك هيوز، بل الجماهير من الصغير للكبير، يتحدث عن رمضان صبحي.

ننقل لكم فيما يلي، تغريدات الجماهير الإنجليزية المشجعين لستوك، عبر تويتر، وحديثهم عن اللاعب المصري. شاهد تحية الجماهير لرمضان

رمضان صبحي قدم مباراة لا تصدق، ما هذا اللاعب ! رمضان صبحي لا يصدق، موهبة حقيقية رمضان صبحي لا يمكن إيقافه حتى الأن من يريد ميسي ورونالدو وهو يملك رمضان صبحي ؟ أحد جماهير ستوك سيتي ينشر GIF لوقفة رمضان صبحي أمام الزمالك قائلاً "هذا كل شئ". رمضان يداعب الكرة مثل مارادونا رمضان صبحي موهبة حقيقية، يكون مثيراً للغاية حينما يصل للكرة رمضان كان غير متوقع، رائعاً، سوف يكون كابوساً لفابيو الليلة سيصبح لاعباً مميزاً رمضان صبحي رجل المباراة اليوم فوز جيد اليوم، ما هذه الموهبة التي يمتلكها رمضان ؟ الفرعون رمضان صبحي رمضان صبحي، تذكروا هذا الأسم رمضان صبحي رائع