سقط فريق إتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري جميل السعودي للمحترفين، على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة.

سجل الإتحاد أولاً عن طريق التونسي أحمد العكايشي في الدقيقة 38، وخرج من الشوط الأول متفوقاً في النتيجة رغم أن الأداء كان متوازن بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني لم تكن مثالية للعميد، فتعادل الهلال عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 58، هدف جعل جماهير الإتحاد تلقي الزجاجات على لاعبي الفريق الأزرق وهم يحتفلون بعد الهدف، بسبب سقوط أحد مدافعي الإتي على الأرض أثناء تسجيل الهدف.

وقبل 7 دقائق من النهاية، جاء الهدف الثاني للهلال، عن طريق عمر خريبيين في الدقيقة 83، وتر الأجواء أكثر مما جعل فهد المولد يتعرض للطرد في الدقيقة 90، وعلى خلفيته تلقى المصري كهربا كارت أصفر كذلك.

وحينما كان يجهز الجميع نفسه لإعلان نتيجة 2/1، جاء الهدف الثالث للضيوف عن طريق نواف العابد من ركلة جزاء إحتسابها السويدي إيركسون حكم المباراة، في أخر ثواني المباراة.

شارك كهربا في المباراة بالكامل، ولكن لم يظهر المستوى المنتظر منه، خاصةً على المستوى الدفاعي، وأهدر فرصة أمام المرمى كان بإمكانه أن يسجل للإتحاد هدف التقدم قبل هدف العكايشي.

بهذه النتيجة يحافظ الهلال على الصدارة برصيد 50 نقطة، ويتوقف رصيد الإتحاد عند 41 نقطة في المركز الرابع.