يرى خيسي رودريجيز، مهاجم لاس بالماس الإسباني، المعار من باريس سان جيرمان، أن الفريق الفرنسي لن يعطي الفرصة لبرشلونة من أجل العودة في المباراة التي ستجمعهما.

وسيحل باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على برشلونة، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، بعدما إنتهت مباراة الإياب برباعية نظيفة للفريق الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء.

والنادي الكتالوني مطالب بالفوز على باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة من أجل العبور للدور ربع النهائي، أو تسجيل رباعية تجعله يلعب في شوطين إضافييين وسط جماهيره.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات خيسي بعد تسجيله أول ثنائية مع لاس بالماس "لا أعتقد أن برشلونة قادر على العودة أمام باريس سان جيرمان، فالفريق الفرنسي صعب جداً، ومن المؤكد أنهم سيقاتلون على التأهل في ملعب كامب نو"

وأضاف "باريس سان جيرمان يعمل جيداً على العامل البدني، وهذا سيجعلهم يرهقون برشلونة كثيراً، وهذا ما أتمناه، لكي يعبر باريس إلى الدور ربع النهائي".

وأكد "الفريق الذي يقوم بتلك العودة من بعيد ريال مدريد، وليس برشلونة، إذا كان ريال مدريد في هذا الموقف يمكنه أن يعود أمام باريس ويحقق على الأقل التعادل".

يُذكر أن خيسي رودريجيز كان لاعباً سابقاً لريال مدريد، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم.