حمل الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، الهزيمة أمام بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف، للتحكيم، بسبب طرد لوران كوسيلني.

وخسر آرسنال بخماسية مقابل هدف مرة أخرى أمام بايرن ميونخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الإمارات.

وتعرض لوران كوسيلني للطرد في الدقيقة 54 بسبب تدخله على ليفاندوفيسكي داخل منطقة الجزاء، وإحتساب ركلة جزاء لصالح البولندي.

وصرح فينجر لقناة "بي إن سبورتس" بعد المباراة، ونقلت شبكة "BBC " تصريحاته، التي حمل فيها النتيجة للتحكيم، واللعب بعشرة لاعبين.

وقال فينجر "يمكنني أن أقول أننا لعبنا مباراة جيدة، حينما عادل بايرن النتيجة أصبحت المهمة صعبة، ولكن الحكم هو من صنع الفارق في المباراة".

وأضاف "ركلة الجزاء ليست صحيحة، فمابالك بطرد للاعب أيضاً، فكيف ذلك؟، ليفاندوفيسكي تفنن في السقوط وتسبب في إقصاء كوسيلني الذي منعنا من العودة أو اللعب بطريقة جيدة".

وأضاف "لم يحالفنا الحظ، وكنا نريد أن نلعب كرة قدم جيدة ونستمتع، لكن الحكم منعنا من الإستمتاع، حرمنا من السعادة بالأداء حتى لو لم نترشح".

وأكد "مستقبلي ليس محل شك، ولا يرتبط بالمباريات، كل صحيفة يمكنها أن تعنون كما تشاء، ولكن في النهاية آرسنال نادي عظيم لكننا نمر بوقت صعب".

وأتم "النتيجة سيئة بالتأكيد، لكنها لا تعكس ما حدث في المباراة، نحن كنا منافسين لهم وقدمنا الأداء الذي نريده".

وخرج آرسنال من دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة على التوالي، وتعتبر هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ دوري الأبطال، بعدما تلقت شباك الجانرز 10 أهداف في مبارتين.