أعتذر مونتيلا المدير الفني لفريق أيه سي ميلان الإيطالي عن سلوك لاعبه كارلوس باكا، وما بدر من جهة فريقه خلال الدقائق الأخيرة لمباراته أمام يوفنتوس بالأسبوع 27 للكالتشيو، والتي أنتهت بفوز يوفنتوس بهدفين لهدف، بعد إحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، أحرزها باولو ديبالا.

وقد بدى دوناروما حارس مرمى ميلان غاضباً وقال :" ليس من الممكن، هي دوماً لهم"، فيما تدخل مونتيلا معنفاً لاعبه باكا ومنعه من التطاول ممسكاً به.

ونشر موقع (فوتبول إيطاليا) تصريحات مونتيلا التي قال فيها:" كل شخص لديه تفسيره، أود الإعتذار عن الوضع الذي حدث في نهاية اللقاء، ذلك أمر لا يغتفر".

وأستطرد حول قرار الحكم قائلاً:" ماسا أخبرني أنه يتحمل مسؤلية قرار إحتساب ركلة الجزاء، أنا أرى أنه لم يكن قريباً، لكن أفضل عدم الحديث عن التحكيم، علينا تقبل أن التحكيم يمكنه الخطأ، وكثرة الحديث في مثل تلك الأمور لن تجدي، لكن نأمل أن تأتي الأخطاء التحكيمية لصالحنا".

وتابع مونتيلا:" الشكوى لا تفيد، علينا التركيز، أن نبقى هادئين، أريد الحديث عن كرة القدم وترك التحكيم جانباً، لكن هناك فريق بين إحتساب ركلة جزاء خلال 10 دقائق، وأخرى في الدقيقة 95".

وواصل:" كان لدينا فرصة للتقدم وتعزيز النتيجة، لكن تحول سيناريو المباراة".

وأختتم مونتيلا:" لما نحن الأن متأخرين في جدول الترتيب؟ لأن يوفنتوس دوماً يفوز ونحن لا ، لديهم قائمة تتضمن عدد كاف من اللاعبين وخيارات متعددة ونحن لا، لديهم عقلية أعتادت على الفوز، ونحن نعمل للوصول إلى تلك العقلية".