أكد الإيطالي الدولي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن منتخب بلاده يحرص على إظهار الإحترام للخصوم، وأنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه بصفوف الآتزوري.

وكان المنتخب الإيطالي قد حقق فوزاً ثميناً على حساب ألبانيا بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بهدفين نظيفين، وسط مشاركة لفيراتي.

ونشر موقع (فوتبول إيطاليا) تصريحات اللاعب مع شبكة قنوات (Rai Sport ).

فيراتي علّق في حديثه على فرق الكالتشيو الإيطالي مُشيدا بيوفنتوس ومؤكداً أنه سيصبح أحد أقوى الفرق خلال الأعوام المقبلة وإمكانية إنتقاله ومغادرته صفوف باريس سان جيرمان:" أنا سعيد هناك، الكالتشيو دوري عظيم، تماماً كما هو الحال في إسبانيا وإنجلترا، لذلك إذا غادرت باريس يوماً ما سأقيم الأوضاع وأقرر، في الوقت الحاضر هناك فرق لديها جاهزية للإستثمار مثل يوفنتوس وإنتر ميلان، أعتقد أن يوفنتوس الأن واحد من أفضل أربعة فرق على مستوى العالم، وسوف يصبح الأقوى خلال السنوات الثلاث المقبلة، إذا غادرت باريس ليس لدي أي مشكلة في الإنتقال إلى الدوري الإيطالي".

فيراتي وضح أيضاً حقيقة حديث جيانلويجي بوفون قائد المنتخب الإيطالي ويوفنتوس، بإقناعه للعب في صفوف البيانكونيري:" بوفون شخص رائع، يعرف متى يعثر على الكلمات المناسبة في التوقيت المناسب، من الصعب أن نجد لاعباً مثله مرة أخرى، جيجي لم يتحدث معي بشأن الإنتقال ليوفنتوس، هو يعرف ما أريد، أن أبقى في باريس".

وأختتم فيراتي حديثه حول قدوته في اللعبة:" أندريا بيرلو نقطة مرجعية بالنسبة لي حتى لو لعبنا بشكل مختلف، وإن كانت أدورانا مماثلة إلى حد ما".  أقرأ أيضاً.. فيراتي: لسنا بمستوى برشلونة وبايرن ميونخ.. ومازلت لا أصدق هزيمة الـ"6-1"