كشف لاعب فريق ريال مدريد، رافاييل فاران، أنه اقتنع بالبقاء رفقة بطل أوروبا في الصيف الماضي بعد محادثات دارت بينه وبين رئيس النادي الإسباني، فلورنتينو بيريز، والمدرب زين الدين زيدان.

وانتقل اللاعب الفرنسي إلى النادي الملكي عام 2011 قادمًا من فريق لانس ولكنه ارتبط بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي بسبب قلة الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وقال فاران في تصريحات نشرتها صحيفة " آس " الإسبانية نقلًا عن صحيفة " ليكيب " الفرنسية:" أنا شخص صادق وأود التحدث بشكل صريح، كنت بحاجة إلى فهم ما كان عليَّ القيام به من أجل اللعب بشكل أكثر وزيدان وضح لي تلك الأمور بشكل كامل، لقد بدأنا على أساس جيد وحاولت أن أكون عند مستوى الثقة الذي أظهرها زيدان معي ".

وأضاف:" زيدان وصل في منتصف موسم 2015 / 2016 وكان عليه اتخاذ قرارات سريعًا والأمر لم يكن سهلًا بالنسبة لي، كنت بحاجة إلى المزيد من التفسيرات، عانينا من بعض الخلافات ولكننا كنا قادرون على تخطيها وأصبحت علاقتنا كبيرة، كذلك رئيس النادي أخبرني أن الأمور ستكون أفضل ".

وعن مستقبله، أوضح اللاعب صاحب الـ23 عامًا:" ريال مدريد فريق كبير وعظيم، لدي 23 عامًا فقط واقتربت من عامي السادس هنا، لقد قررنا التحدث عن تجديد العقد في نهاية الموسم الجاري، أود الاعتزال هنا ولكن منذ بداية مسيرتي تعلمت الاستمتاع بكل دقيقة لأن كل شيء يمكن أن يتغير في لحظة ".