قال الدولي المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا، إن طموحه أكبر من اللعب لناديه الحالي بالدوري البرتغالي.

وأضاف كوك،ا خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "القاهرة أبوظبي"، المذاع عبر "أون سبورت"، أنه كان يتمنى منذ طفولته أن يكون لاعب كرة، قائلًا: "تربيت في الأهلي على حب الفوز والسعي دائمًا وراء البطولات"، متابعًا: "سمير كمونة صعدني فريق أول وقت ولاية مانويل جوزيه، وتحقق حلمي بالتصوير مع محمد أبوتريكة ومحمد بركات وباقي اللاعبين الكبار".

تابع: "حققت نتائج جيدة مع ضياء السيد، مدرب منتخب مصر تحت 21 في كأس العالم وقتها، ولكن فوجئت بعد عودتي إلى الأهلي بأنهم طلبوا مني أن أهبط لفريق الناشئين عكس ما كنت أتوقع، بأنه سوف يتم التعاقد معي، وهو ما أزعجني جدًا"، مشددًا على أن  قرار الرحيل والاحتراف في البرتغال كان صعبًا في هذا التوقيت.

وواصل نجم منتخب مصر حديثه: "واجهت صعوبة في البداية بسبب وجود مهاجم سوبر وقتها في ريو آفي، بالإضافة إلى أزمة حق الرعاية مع الأهلي، وبعدها تألقت وأديت بشكل جيد وانتقلت إلى سبورتنج براجا، الذي ينافس في مراكز متقدمة بالدوري، وأحلم أن انتقل لنادي أكبر بعد هذه الخطوة".

اختتم: "حلمي كان اللعب مع منتخب مصر الأول، وأن أصل مع الفراعنة إلى كأس العالم".