قال حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، إنه يحتاج لجاهزية جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن مباراته الودية السابقة أمام سكر الحوامدية كانت لهذا السبب.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على الداخلية، ليواصل زحفه نحو تحقيق لقب الدوري الحالي، الذي يعتلي صدارته بـ55 نقطة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه بـ7 نقاط.

وأضاف البدري، في المؤتمر الصحفي، عقب انتهاء مباراة الداخلية: "المباراة الودية أمام سكر الحوامدية كانت لتجهيز اللاعبين فنيًا، والفترة القادمة تحتاج لجميع اللاعبين، لذلك تم الدفع بميدو جابر من بداية اللقاء وأحمد حمودي وعمرو السولية".

وتابع: "سعيد بالفوز والأداء خاصة أن الداخلية لعب بطريقه جيدة في الشوط الأول، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي اللقاء وطالبتهم ببعض الجمل، خاصة على الأطراف، والاهتمام بالجانب الهجومي".

وأشاد مدرب الأهلي بحمودي قائلًا: "أدى بشكل مميز وصنع الفارق مع اللاعبين، وكذلك جبهة الثنائي ميدو جابر وصبري رحيل في الشوط الأول".

وواصل: "أتوجه بالشكر للاعبين على أدائهم، وأود أن أشيد بأداء ومستوى سليماني كوليبالي وظهوره بشكل مميز وإحرازه هدفين، وهو مكسب بدون شك".

واختتم: "استطعت إعداد اللاعبين البدلاء نفسيا جيدًا، ووعدتهم بالمشاركة وطالبتهم بالاجتهاد، للانضمام للقائمة الإفريقية، والدوافع والمسئولية الكبيرة زادت من إصرارهم".