أبدى لاعب فريق ريال مدريد، ناتشو، سعادته بالمشاركة في مباراة اليوم أمام فريق ألافيس في الدوري الإسباني والمساهمة في فوز النادي الملكي وتعزيز صدارته للبطولة.

وكان ريال مدريد قد فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جاءت في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الليجا، وجاءت الأهداف عن طريق كل من كريم بنزيما وإيسكو وناتشو.

وقال ناتشو في تصريحات، عقب المباراة، نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية:" المباريات بعد فترة الانقطاع الدولي لا تكون سهلة، لم نقدم مباراة عظيمة اليوم ولكن ما يهمنا هو الفوز ومواصلة حصد النقاط من أجل تحقيق الدوري في النهاية ".

وأضاف:" كنت سعيدًا جدًا بتسجيلي الهدف، نحن المدافعون غير معتادون على تسجيل الأهداف معادا راموس ولذلك يكون أمرًا مفرحًا جدًا أن نسجل، الروح المعنوية لكل لاعب تُعزز بعد كل هدف ".

وعن إصابة فاران وإمكانية مشاركته بشكل أكبر كبديل له، قال ناتشو:" مباريات أبريل عديدة وحاسمة للغاية، انتكاسة فاران أمر سيء للغاية وأتمنى عودته سريعًا، سأبذل قصارى جهدي في كل مباراة أقدمها كما لو كانت الأخيرة لي ".

وردًا على التصريح الأخير للاعب فريق برشلونة بيكيه والذي أكد فيه أنه لا ينوي اللعب في النادي الملكي لأنه لا يحب القيم التي يتبعها، قال ناتشو:" أنا فخور جدًا بالقيم التي تعلمتها من ريال مدريد، أنا متأكد أنك إذا تحدثت مع اللاعبين الشباب هناك سيقولون الشيء نفسه، كل شخص لديه رأيه الخاص والبعض يقرر الكشف عنه علنيًا، بينما لا يفعل الآخرون ذلك ".