تُلعب اليوم الأربعاء، العديد من المباريات الهامة، للمُحترفين المصريين، في البطولات الأوروبية الكبرى، مثل إنجلترا، وسويسرا واليونان.

في إنجلترا، يستضيف هال سيتي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، فريق ميدلزبره في مباراة هامة ضمن المنافسة على البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع.

يحتل هال سيتي المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، بينما يأتي خلفه ميدلزبره في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، وهو ما يجعل من المباراة هامة للجانبين.

المحمدي يلعب مع المدرب الجديد للتايجرز، ماركو سيلفا، في مركز الجناح الأيمن حينما تكون خطة اللعب 3/5/2.

ولإطار نفس الجولة 31، يستضيف آرسنال الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد النني، فريق وست هام يونايتد في ديربي لندني جديد، على ملعب الإمارات، في التاسعة إلا ربع أيضاً.

ويحتل آرسنال المركز السادس برصيد 51 نقطة، وفي حالة الخسارة سيتصعب موقفه بشدة، بشأن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما يتواجد وست هام في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

النني يغيب عن آرسنال منذ أن عاد من الإصابة التي لحقت به فبراير الماضي، بعد العودة من أمم أفريقيا، وتعرض لها في مواجهة بريستون سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي.

وخارج إنجلترا، يستضيف أتريمينوس نظيره باوك سالونيكا فريق عمرو وردة، ضمن الجولة 31 من الدوري اليوناني للدرجة الأولى، في الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة.

وغاب وردة عن أخر مباراة للفريق، بعدما شارك مع المنتخب المصري في ودية توجو، التي فاز بها منتخب الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وفي سويسرا، يأمل عمر جابر أن يشارك مع بازل في مواجهة وينترثور بنصف نهائي كأس سويسرا التي ستنطلق في تمام السابعة إلا ربع، على ملعب الأخير، بعدما غاب في المباريات الأربع الماضية.

وكانت أخر مباراة شارك فيها جابر مع بازل، أمام فادوز وصنع هدفاً، فبراير الماضي، بعدما كان قد غاب لمدة 5 أشهر عن بطل سويسرا.