يرى لاعب فريق روما، دانيلي دي روسي، أن الإدارة يجب أن تبذل قصارى جهدها من أجل الاحتفاظ بخدمات المدرب لوتشيانو سباليتي وعدم السماح له بالمغادرة.

وكان سباليتي قد ارتبط بإمكانية الرحيل عن الذئاب الإيطالية بعد خروج فريق روما من كأس إيطاليا مساء أمس رغم فوزه على فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف النهائي، حيث تعرض للهزيمة بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وقال دي روسي في تصريحات نشرتها شبكة " فوتبول إيطاليا " نقلًا عن مجلة " Undici " الإيطالية:" سبالتي أثر عليَّ بشكل إيجابي كثيرًا، بدأت أرى كرة القدم من خلال عيون هذا المدرب وكانت له وجهة نظر رائعة، يجب على روما أن تفعل أي شيء لإبقائه في النادي لأنه الأفضل لروما ".

وعن عقده، قال دي روسي:" أنا سعيد وفي وضع جيد، في العام الماضي أو قبل ذلك بدأت أشعر مرة أخرى أنني لاعب على مستوى عالِ، أعلم أن عقدي هو أمر سأناقشه مع الإدارة عاجلًا أم آجلًا ولكنني لا أفكر في ذلك الآن، أريد الاستمرار في اللعب لفترة من الوقت، كنت أعلم أن البقاء هنا أمر خطأ على المستوى المهني ولكنني شعرت بحاجة حقيقية إلى البقاء واللعب بهذا القميص وأنا سعيد بذلك ".

وأضاف:" العيش بعيدًا عن روما سيسبب لي وجعًا أكثر من عدم التواجد في فريق مثل برشلونة أو ريال مدريد، أو عدم تجربة الملاعب الإنجليزية وعدم الفوز بالألقاب ".