أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام بأداء لاعبيه، في المباراة التي جمعتهم ببتروجت اليوم، في إطار مواجهات الجولة 23 من بطولة الدوري.

الأهلي، حسم المباراة لصالحة بثنائية نظيفية، سجلها سليماني كوليبالي ووليد سليمان، لاعبي الفريق.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "المكسب مهم خلال المرحلة الحالية، وبتروجت منافس جيد ومعه جهاز فني جيد بقيادة الكابتن حسن شحاتة".

وتابع: "هذا الشهر نمتلك 7 مباريات، يتبقى منهم 5، وأنا راضٍ عن أداء الفريق، ولقد اعتمدنا على التحفظ الدفاعي قليلًا في الشوط الثاني لغلق المساحات أمام بتروجت في ظل الاندفاع المتوقع من الضيف".

وتحدث مدرب الأهلي عن الثقة التي منحها للمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، قائلًا: "لقد سجل هدفين في المباراة السابقة وحصل على الثقة ودفعة معنوية جيدة، وكان يجب أن أدفع به من البداية حتى يحافظ على هذه الثقة، وكان موفقًا وسجل الهدف الأول اليوم".

واستطرد: "يوجد منافسة كبيرة، واللاعبين كثر لعدم وجود غيابات للإصابات، والجميع يسعى للمشاركة في المباريات، وعندهم مسئولية، لأن كل لاعب يرغب في الحصول على الفرصة".

وعقب على موقف الأهلي من المنافسة على بطولة الدوري، قائلًا: "المشوار ما زال طويلًا ولم يحسم، والفرق المتنافسة على الدوري سيتواجهون مع بعضهم البعض، بما يعني أن الزمالك سيلتقي مع المقاصة يوم 15 من أبريل الحالي، ولكن الأحمر اقترب من حسم اللقب كثيرًا".

وأعرب البدري، عن سعادته بعودة المدافع رامي ربيعة للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة، مشيرًا إلى أنه أدى بشكل جيد خلال مواجهة اليوم.

واختتم: "صبري رحيل شارك في المباراة الثانية له على التوالي، وهذه رسالة لأي لاعب مبتعد عن المشاركة، بأنه أي لاعب سيحصل على الفرصة، لابد أن يتمسك بها".