رمضان صبحي × ليفربول

يواجه فريق ستوك سيتي نظيره ليفربول على ملعب "بريطانيا ستاديوم"بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويبحث الدولي رمضان صبحي عن العودة للتشكيل الأساسي لستوك، بعد جلوسه بديلا في المباراة الماضية أمام بيرنلي، والذي سقط فيها فريقه بهدف دون رد.

يسعى البوترز أصحاب الأرض إلى الثأر من ليفربول الذي فاز عليه بالدور الأول بنتيجة قاسية 4-1.

ويعاني ليفربول من عدة غيابات هامة أبرزها السنغالي ساديو ماني، الذي تأكد ابتعاده لنهاية الموسم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى آدم لالانا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام الثاني، ويتصدر تشيلسي الترتيب بـ 72 نقطة، ويأتي ستوك في المركز الثاني عشر  بـ 36 نقطة.

مانشستر سيتي × أحمد المحمدي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره هال على ملعب الاتحاد، بالجولة 32 من البريميرليج، في الساعة الرابعة عصرًا.

يرغب الدولي المصري أحمد المحمدي في مواصلة تواجده في التشكيل الأساسي، وتقدم أداء يقود فريقه لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

ويسعى السيتزين بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى استعادة الانتصارت بعد التعادل في 3 جولات متتالية، والسقوط أمام تشيلسي بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وينافس مانشستر سيتي على بطاقة تؤهله لدوري الأبطال بالموسم المقبل، فيما يرغب هال سيتي في الهروب من قاع الترتيب والهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويحتل السيتي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث، و7 نقاط عن توتنهام الثاني، ويأتي هال سيتي في المكرز السابع عشر بـ 30 نقطة.

تريزيجيه × يويين

يخوض فريق موسكرون مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة للدوري الأوروبي، بالدوري البلجيكي، أمام يويين بالساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

ويأمل محمود حسن تريزيجيه في قيادة فريقه موسكرون لتحقيق الفوز الأول بالمجموعة بعد السقوط في الجولة الماضية أمام كوتراييك بهدفين مقابل هدف.

وكان موسكرون فاز ذهابا وإيابا على يويين بالدوري بنتيجة 4-1، ثم بثلاثية نظيفة.