تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريحات عقب فوز فريقه على هال سيتي بمنافسات الأسبوع 32 للبريمرليج، بثلاثية لهدف.

ونشر الحساب الرسمي للفريق وشبكة قنوات BBC الرياضية تصريحات بيب عقب المباراة.

وأفتتح بيب حديثه قائلاً: "كان من المهم لنا أن نحقق الفوز بعد عدة أيام دون فوز، بدأنا بشكل جيد، خلقنا فرص، وقدمنا الأداء المطلوب".

وتابع:"أستطيع أن أعدك بأن أجويرو سعيد جداً بالتسجيل اليوم، لقد أنتقل لمستوى أخر في الشهريين الماضيين، يسجل بمعدل هدف في كل مباراة".

وأستكمل المدرب الإسباني:" كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر، ومحبط جداً من عدم حفاظنا على نظافة الشباك، لكننا دافعنا بشكل سيء في الكرات الثابتة".

 واستطرد جوارديولا:" هدف هال سيتي اليوم هو مثال يوضح كيفية تواجدنا في منطقة جزائنا على مدار الموسم، الهدف الثاني والثالث لنا مثال لكيف نريد أن نلعب".

وحول القتال لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى:" من المؤكد أن القتال سيتسمر حتى أخر يوم، مانشستر يونايتد لديه مباراة مؤجلة، كذلك أرسنال، ستكون هناك معركة للحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى".

وحول مركز حراسة المرمى:" أقرر مباراة بمباراة، اليوم كلاوديو برافو كان دوره، كلاوديو من أفضل الحراس الذين يلعبون بقدمهم في العالم وبناء الهجمات."

وأختتم بيب:" قيمنا بأشياء عديدة جيدة هذا الموسم، ليس من السهل أن تأتي لبلد جديد ، وتقدم أشياء جديدة، الهدف الثاني الذي أحرزناه مثال على ذلك".