يرى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه تعرض لخسارة كبيرة بفقدان الثنائي أحمد شكري وأحمد سالم صافي، بسبب الإصابة قبل مواجهة العودة أمام كامبالا الأوغندي في دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض شكري، لإصابة بقطع في وتر أكيليس، ما أدى إلى ابتعاده حتى نهاية الموسم الحالي، بينما يعاني صافي من شرخ في أنكل القدم، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

وقال إبراهيم حسن، خلال مقابلة على قناة "أون سبورت" ببرنامج "خاص مع سيف": "غياب شكري وصافي عن مواجهة كامبالا، خسارة كبيرة جدًا ولكن البركة في باقي الفريق".

وتابع: "سنعوض خسارة الفريق في المباراة السابقة بهدف دون رد، وقادرون على التعويض بمصر ونتمنى الوصول لدور المجموعات، ومساندة الجماهير" 

وأضاف: "كنت أتمنى أن تُلعب المباراة في بورسعيد، ولكن لا أحد يساندنا إطلاقًا، أرضية بورسعيد جيدة جدًا تكاد تكون مثل أرضية ملعب ريال مدريد والإضاءة جيدة جدًا، ولكن لا أحد يخرج لنا من الجهات الأمنية ليوضح لنا لماذا لا نلعب على ملعبنا؟".

ونفى مدير الكرة بالمصري، وجود صفقات تبادلية مع الزمالك، قائلًا: "عارٍ من الصحة، وعلى مسئوليتي لم يحدث هذا الكلام إطلاقًا، ولا نية للتفريط في أي لاعب، لأننا نبني فريقًا قويًا".

واختتم: "محمد مسعد لاعب المصري السابق، كان إعارة وعاد لسموحة ثم باعوه للزمالك، وأحمد مجدي مدافع المصري السابق والزمالك الحالي، حدث ضغط كبير بسببه حتى رحل عن الفريق، ونحن لن نفرط في لاعبين، بل العكس نحن نحتاج للاعبين جيدين، ولو حدث فسيكون قرارًا فنيًا خاص بحسام حسن".