يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى تصحيح الأوضاع داخل صفوف فريقه من أجل المنافسة بعدما عزم نيته على البقاء سنوات طويلة في صفوف السيتزن لمساعدة الفريق.

المدرب الإسباني يتطلع لضم صفقات قوية بحلول سوق الإنتقالات الصيفي وبمساعدة تشيكي بيجريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة (ديلي ميل ) البريطانية.

ويرغب جوارديولا في ضم ثلاثي توتنهام، ديلي آلي، كايل ووكر، وداني روز، لكن بيجرسيتين يدرك صعوبة إبعادهم عن وايت هارت لين في ظل تواجد السبيرز بالمركز الثاني للبريمرليج حتى الأن وضمانهم المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل تحت قيادة بوتشينيو.

ووضحت الصحيفة أيضاً أن ثنائي أرسنال، جاك ويلشر و أليكس أوكسليد تشامبرلين هدفاً لمانشستر سيتي، إضافة إلى التحرك بالفعل تجاه أليكسيس سانشيز جناح الجانرز، على الرغم من عزم النادي اللندني على عدم بيعه إلى ناد أخر في البريمرليج.

وأظهر مانشستر سيتي في الصيف الماضي أنهم على استعداد للإنفاق بكثافة من أجل المواهب الشابة، حيث عقدوا صفقات بقيمة تعدت 100 مليون جنيه استرليني لضم رحيم سترلينج، جون ستونز، و فابيان دلف.

جواردويلا يحرص أيضاً على توقيع حارس مرمى سندرلاند، جوردان بيكفورد، والذي تم ترشحيه في القائمة  النهائية للبريمرليج لأفضل لاعب شاب، إضافة إلى مدافع بيرنلي مايكل كين،  وبن جيبسون لاعب ميدلسبروه.