بعد الهزيمة التي تلقاها بثنائية لهدف من ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه آليانز آرينا، يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لملاقاة بايرن ليفركوزن غداً السبت بمنافسات الأسبوع 29 للبوندسليجا.

وتحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق البافاري في مؤتمر صحفي حول المواجهة ، ونشر الحساب الرسمي للفريق عبر تويتر، تصريحاته.

أنشيلوتي أشار إلى وجود إصابة جديدة في صفوف فريقه قائلاً:" جيروم بواتنيج لن يتواجد في مباراة ليفركوزن غداً بسبب إصابته، ونعتقد أنه سيكون متاحاً لمواجهة ريال مدريد".

وتابع حول لاعبه ماتس هومليز والذي غاب عن مواجهة ريال مدريد السابقة بسبب إصابته:" هوملز يواصل برنامجه التأهيلي ويتدرب حالياً في المباة، غداً سينتقل لمرحلة التدريب على الرمال، غالباً سيعود لتدريبات الفريق يوم الأحد أو الأثنين".

فيما نشر الحساب الرسمي للفريق مقطع فيديو لروبيرت ليفاندوفسكي وهو يتدرب بالكرة على أرض الملعب بشكل إيجابي، حيث غاب اللاعب أيضاً عن مواجهة دوري الأبطال أمام الميرنجي لإصاباته. وأختتم أنشيلوتي تصريحاته مؤكداً أن الفريق يرغب في التركيز بالتوقيت الحالي على مواجهة ليفركوزن لأهميتها في مشوار الفريق للحفاظ على لقب البوندسليجا