أكد لاعب فريق ريال مدريد، مارسيلو، أن مواجهة فريق سبورتينج خيخون كانت صعبة، مشيرًا إلى أن عدم حصولهم على قسط كافِ من الراحة تسبب في زيادة درجة صعوبة اللقاء.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا للغاية على خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل إيسكو هدف الفوز للنادي الملكي في آخر دقيقة.

وقال مارسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية عقب المباراة:" لم يكن هناك مباراة سهلة، لقد حصلنا على القليل من الراحة، اللاعبون الذين شاركوا اليوم كانوا استثانئيين ولذلك قدموا مجهودًا عظيمًا ".

وأضاف اللاعب البرازيلي:" الأمر صعب، ليس هناك وقت للراحة، ولكننا نعمل بشكل جيد جدًا وفي حالة بدنية جيدة، ولكن في النهاية نلعب الكثير من المباريات الصعبة ".

وأشاد مارسيلو بزميله إيسكو، حيث قال:" إيسكو كان جيدًا جدًا اليوم، هو سعيد جدًا بالهدفين الذي سجلهما، من المثير أن تكون قادرًا على التسجيل وتحرز ثلاث نقاط للفريق وهذا ما أردنا الحصول عليه ".

وعن مواجهة بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، قال مارسيلو:" قبل مباراة اليوم كنا نفكر فقط في مواجهة خيخون، الآن علينا التركيز على المباراة القادمة، ثم الكلاسيكو، دعونا نفكر في مباراة مباراة من أجل التركيز ".