نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صدور أي تصريحات منه ضد الزمالك، مؤكدًا أنه يحترم الكيان الأبيض، لتاريخه وشعبيته.

وقال عبدالحفيظ، خلال مقابلة على قناة "أون سبورت" ببرنامج "استاد مصر": "لم نذكر أي شيء عن الزمالك، والبعض ردد أنني تحرشت لفظيًا بالزمالك، لكن أنا لم أتحدث عنه، وليس معنى أنني خسرت أن أهين منافسي، والكلام سهل جدًا، والإنجليز عندما اخترعوا الكرة حتى تلعب بالقدم ولو كانت تلعب باللسان لتفوق فيها الكثيرون".

وعقب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، بأن الأهلي أشرك أحمد فتحي رغم حصوله على 3 إنذارات: "الكلام المثار حول حصوله على إنذارات، هو تلقى جوابًا من اتحاد الكرة، يخطره بأن بداية موسم 2016 2017 يوم 4/8 ستبدأ احتساب الإنذارات، وكان يحمل إنذارًا حينها، ثم تلقى انذارين ووُقف في مباراة الإسماعيلي، وموقف اللاعب من المشاركة سليم".

وتابع: "لا أستطيع أن أتجرأ على الزمالك لأنه كيان عظيم وليس بسبب أشخاص، وليس معنى أننا خسرنا مباراة فنخرج بتصريحات مضادة ونشتم ونهاجم".

وعن فوز الأهلي على أسوان، اليوم، في الدوري العام، قال سيد عبدالحفيظ: "الحمد لله على المكسب، ونخوض كل مباراة بظروفها، ومباراتان خارج أرضنا، أمام الاتحاد بدوافعه، وأسوان يصارع على البقاء في الدوري، ونحن مركزون حتى نحسم الدوري، وهي في النهاية كرة، ومازال يوجد 10 مباريات ونتعامل مع كل لقاء بمنتهى الجدية، ودائمًا نراهن على شخصية لاعبينا".

واختتم: "حسام البدري يجيد الأوقات التي يدفع فيها باللاعبين، وسليماني كوليبالي يسير جيدًا، وكل لاعب له فرصته ووقته الذي يشارك فيه، سواء كوليبالي وميدو جابر، وعمرو بركات قد يكون له فرصه بعد ذلك، وقرار إشراك اللاعب عمرو بركات بيد المدرب".