ميدلزبره * آرسنال:

يحل فريق آرسنال ضيفًا على فريق ميدلزبره، في ملعب ريفرسايد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وترغب كتيبة آرسين فينجر في تحقيق الفوز من أجل نسيان الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها في الجولة الماضية أمام فريق كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، إلى جانب محاولة الوصول إلى أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا حيث يحتل آرسنال حاليًا المركز السابع برصيد 54 نقطة.

وذكرت صحيفة " مترو " الإنجليزية أنه من المتوقع وجود اللاعب المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية للمدفعجية التي ستواجه ميدلزبره مساءً.

ويُمني أصحاب الأرض أنفسهم بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم للابتعاد عن شبح الهبوط حيث يقع ميدلزبره حاليًا في المركز التاسع عشر، قبل الأخير، برصيد 24 نقطة.

ماديرا * موريرنسي:

يلتقي فريق ناسيونال ماديرا، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري أحمد سعيد " زيزو "، فريق موريرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري البرتغالي.

ويسعى ماديرا إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل حاليًا المركز السابع عشر، قبل الأخير، برصيد 20 نقطة.

وكان زيزو قد قاد ماديرا إلى الفوز على فريق إشتوريل في الجولة الماضية حيث سجل هدف اللقاء الوحيد.

ويلعب زيزو لصالح ماديرا على سبيل الإعارة حيث انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي قادمًا من فريق ليرس البلجيكي لمدة موسم واحد، وسجل هدفين حتى الآن، وشارك في 24 مباراة.

ومن جهة أخرى، يسعى موريرنسي أيضًا إلى الحصول على نقاط المباراة كاملة للابتعاد عن مراكز الهبوط حيث يقع في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.