احدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني تغييراً جذريا بتشكيل فريقه اليوم خلال مواجهته أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالمنافسة التي أنتهت لصالح ريال مدريد بفوز بسداسية لهدفين في منافسات الجولة 34 لليجا، وأسفرت عن تساوي رصيده مع برشلونة الذي يتثدر الليجا بفارق الأهداف في ظل وجود مواجهة مؤجلة لريال مدريد.

وأبدى زيزو سعادته بالنتيجة التي قدمها البدلاء اليوم وإثباتهم لأنفسهم بأداء مميز، متحدثاً في مؤتمر صحفي عقب المباراة نشرت تفاصيله صحيفة (ماركا) الإسبانية.

وافتتح المدرب الفرنسي حديثه قائلاً:" كانت مباراة رائعة حصلنا على المزيد من الفرص، وعلينا أن نكون سعداء بالأداء الذي قدمه جميع اللاعبين، ماقاموا به كان إستثنائي، في الإيقاع، في جديتهم منذ بداية المباراة لنهايتها، أنا سعيد جداً لأداء الجميع".

وشهدت المواجهة مستوى مميز لإيسكو وكذلك لخاميس رودريجيز والذي أحرز هدفين، وتحدث زيزو مُشيداً:" سعيد جداً لمستوي إيسكو وخاميس والأهداف التي أحرزوها، وراض كذلك عن أداء الجميع، الأمر الجيد أن هؤلاء الذين يشاركون في المبارايات بشكل أقل لديهم كثير من التركيز خلال اللعبة، وعلى الجانب الجسدي يظهروا بشكل جيد جداً ويظهروا رغبتهم في اللعب ".

وأستطرد:" مستوى إيسكو إستثنائي، يقدم أشياء في كرة القدم لا يقم بها سوى عدد قليل من اللاعبين، الجماهير صفقت له أنا سعيد جداً من أجله".

وحول المنافسة في دوري الأبطال:" هناك أشياء معقدة، لكن السبت القادم لدينا مباراة هامة بالليجا، الأمر الجيد أن الجميع مستعد، وذلك الأكثر أهمية".

وبشأن الثلاثي كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل أردف زيدان:" التغيير والنقاش سيكون مستمراً دوماً لنهاية الموسم بشأن من سيكون أساسياً ومن يجلس بديلاً ، لدي مجموعة هائلة وجميعه مستعدون وذلك يصعب المهمة على المدرب في إختيار التشكيل، يجب على توضيح الأمر لكل لاعب عندما لا يشارك، من الصعب أن تقول للاعباً ظهر بمستوى جيد في مباراة أنه لن يشارك في المباراة التالية، لكن الجميع هنا يتفهم ذلك ويدركون أنهم يلعبون لفريق كبير".

وبسؤاله الأن لديك فريقين تعتمد عليهما أختتم:" بالنسبة لي لا يوجد فريق (أ) وفريق (ب)، لأن الجميع يلعب بشكل جيد، نحن جميعنا في قارب واحد وسنظل كذلك للنهاية".