أبدى ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد الإسباني سعادته بفوز فريقه على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بسداسية لهدفين خلال منافسات الأسبوع 34 لليجا.

ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية تصريحات ناتشو عقب المباراة وأفتتح اللاعب حديثه بشأن أهمية الفوز عقب الهزيمة السابقة من برشلونة:" كنا ندرك أهمية الفوز عقب تلك الخسارة، إذا فوزنا أو تعادلنا ستبقى المنافسة على الليجا مفتوحة دوماً وغير متوقعة، نخوض المواجهات المتبقية لنا مثلما نخوض المباريات النهائية وسنفعل ذلك في الخمس المباريات المتبقية".

وبشأن شعوره بعدما حقق برشلونة الفوز في الدقيقة الأخيرة:" ما أعمله فقط أنني فخور بهذا الفريق، بالطبع نأسف للهزيمة في أخر دقيقة، لكننا قدمنا أداءاً قوياً وأبلينا بلاءاً حسناً وأنا فخور بذلك".

وحول النتيجة الرائعة لمباراة اليوم قال ناتشو:" نتيجة اليوم كانت هامة بالنسبة لنا بعد هزيمة الكلاسيكو لأن خسارة الكلاسيكو تصيبك بالإحباط".

وبشأن التغيير الذي أحدثه زين الدين زيدان في تشكيل الفريق وإعتماده على البدلاء أختتم ناتشو:" كل لاعب يشارك يقدم ما لديه بنسبة 100%، في أي وقت يشارك به ، لا يوجد فريق (أ) وفريق (ب) ، جميعنا هام للفريق والفضل يرجع لمدربنا".