أجرى ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد الإسباني مقابلة صحفية مع قناة النادي الرسمية نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية.

المدافع الإسباني استعاد ذكريات انضمامه للنادي الملكي، ومحادثة مورينيو الهاتفية له، وكشف عن رد فعله بعدما سجل كريستيانو رونالدو هدفه في شباك أتليتكو مدريد.
وأفتتح ناتشو حديثه حول انضمامه للميرنجي في طفولته:" الفتى الذي دخل إلى ريال مدريد بعمر 10 سنوات لم يفكر يوماً فيما سيصبح عليه الأن، والداي طلبا مني أن أستغل كل فرصة تمنح لي حينها في كل تدريب وكل مباراة، كنا 40 طفلاً في ملعب كرة القدم، أنهينا الاختبار، وهاتفوا والدي أخبروه أنهم يريدوني لاعباً في ريال مدريد، كنت محظوظاً بما يكفي لأن أعيش ذلك الحلم".

وأسترجع ناتشو ذكريات بطولة دوري الأبطال الحادية عشر والتي فاز فيها ريال مدريد على حساب جاره بالعاصمة أتليتكو مدريد بركلات الترجيح:" الوقت الوحيد الذي بكيت فيه كان عند الفوز في كرة القدم، التوتر كان يملأني ، اليوم منذ بدايته كان رائعاً، استقبلت نبأ مولد طفلي الثاني وهنأني الجميع، ومن ثم مباراتنا أمام أتليتكو مدريد وحسن سجل رونالدو ركلة الجزاء الأخيرة ذهب الجميع للاحتفال وبقيت في مكاني أشكر الله على ذلك، كان يوماً مثالياً، وكان الفرح رائعاً".

وحول استدعائه للمرة الأولى للعب في الفريق الأول على يد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق آنذاك، والمدرب الحالي لمانشستر يونايتد، أردف ناتشو:" مورينيو اتصل بي وأخبرني أنني سأشارك أساسياً مع الفريق الأول، لم أصدق الأمر وكنت متوتراً، أتذكر المباراة جيداً قدمنا أداءاً رائعاً وحققنا الفوز".