اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بتوقعه لصعوبة مباراة فريقه التي خاضها أمام ميدلزبره بالجولة 35 للبريمرليج، والتي انتهت بتعادلاً إيجابياً بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

وقال بيب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق:" كنا أفضل كثيراً في الشوط الثاني، وخلقنا فرص كافية لربح اللعبة، لكن ذلك لم يكن سهلاً أمام خصم مثل ميدلسبره، في ظل صراعه بالهبوط".

وأستطرد بيب حول الصراع على المراكز الأربعة الأولى حيث يحتل فريقه المركز الرابع متساوياً مع ليفربول صاحب المركز الثالث لحين نهاية لقاءات الجولة، ويتقدم بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد:" أعتقد أن الصراع على المراكز الأربع الأولى سيستمر حتى أخر مباراة بالمسابقة، جميع المتنافسين على تلك المراكز أمامهم مباريات قوية، ولذلك الأمر لن يكن سهلاً، لكن نحن سنقاتل ونعطي كل مالدينا في تلك المواجهات المتبقية ونحاول أن نتواجد بالمراكز الأربع الأولى".

جوارديولا عاد للحديث عن مباراة ميدلزبره:" هدفهم الأول جاء من هجمة مرتدة ، والهدف الثاني هو الهدف المثالي الذي تراه في إنجلترا".

وأردف:" الشوط الأول كان لدينا مشكلة في السيطرة على الهجمات المرتدة، لكن الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، فعلنا كل شيء لنتمكن من الفوز، لكن لم يكن كافياً، حصلنا على نقطة ومازلنا نحاول، والأمر الأن سيتوقف على المباريات القليلة المتبقية".

وأختتم بيب مُشيداً بلاعبه البرازيلي جابريل خيسوس العائد من إصابة ومنح فريقه هدف التعادل اليوم بالدقيقة 85:" سعيد جداً لأجله لكنه يحتاج إلى وقت، الاصابة ابعدته عن الملاعب 3 أشهر، وشارك بالتدريبات الجماعية 4 مرات فقط، أردت أن امنحه فرصة المشاركة 60 دقيقة لكن ما حدث بالشوط الأول غير الأمور".