تحدث قائد أتلتيكو مدريد، جابي، عن مواجهة ريال مدريد في ديربي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات جابي في المؤتمر الصحفي قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة.

وقال جابي "دائماً مباريات الديربي مختلفة، فمن الواضح أن لدينا الأن مزيد من الخبرة، في كل مرة نذهب لمواجهتهم تكون حاسمة، ونأمل أن النتيجة تكون مختلفة عن ما حدث قبل ذلك في هذه البطولة".

وعن مزايا وعيوب ريال مدريد، أكد "لا أعتقد أن لديهم عيوب، هم يسيطرون على كل شئ بشكل جيد للغاية، لديهم اساليب رائعة، ونحن أيضاً لا نقل عنهم في شيئاً، وسنجد غداً طريقة من أجل التسجيل".

وأكمل "علينا ان نتحكم في مشاعرنا بشكل جيد، أنا شخصياً لست أكثر حماساً لمواجهة ريال مدريد فقط، لكنني أعتبر المباراة نهائياً أخر، علينا التحكم في عواطفنا حتى النهاية من أجل العبور".

وعن مباراة الذهاب التي ستلعب على ملعب سانتياجو بيرنابيو "دائماً مبارياتنا الأولى مهمة للغاية، مثلما فعلنا الموسم الماضي أمام برشلونة وبايرن ميونخ، لذلك علينا تحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الكالديرون".

وتحدث عن غياب الظهير الأيمن، خوانفران، مؤكداً "آمل أن يعود في أسرع وقت، ولكن سنقاتل من أجل ان نصل للنهائي وأن نساعده على رفع اللقب".

وأتم "الأمور ستُحسم في فيسنتي كالديرون وليس في بيرنابيو، أمامنا مواجهتين وعلينا أن نقاتل من أجل الوصول للنهائي وحصد اللقب".