أكد عمر جابر لاعب نادي بازل السويسري أنه يركز حاليا مع فريقه لكي يقنع المدير الفني الجديد لفريقه بالمشاركة في المباريات أكثر، وأنه لا يشغل باله حاليا بالاحتراف.

وقال عمر جابر في مداخلة لبرنامج "إكسترا تايم" على فضائية extra news: "إحساس جيد أن احقق بطولة كمحترف خارج مصر، وأتمنى أن احقق المزيد من البطولات".

وأضاف: "شاركت في جميع البطولات مع الفريق، ولست قلقا لقلة عدم مشاركتي مع الفريق فمازال الأمر مبكرا".

وتابع: "المدرب الجديد للفريق كان مدرب فريق تحت 20 سنة، وهو مدرب محترم وله شخصية ويحب أن يلعب كرة، وكوني شاركت في مركز الظهير الأيسر، رغم أنني أحب أن العب في الجهة اليمنى، للعديد من المرات وفي وجود 3 لاعبين يلعبون بنفس المركز أمر جيد ويؤكد اقتناع المدير الفني بي".

وعن تفكيره في الاحتراف بنادي آخر علق جابر: "أنا سأكمل مع بازل حتى نهاية تعاقدي، ولا أحد يفكر حاليا في أي عروض، ولو جائني عرض جيد سأقدمه لبازل وقتها".

واستكمل: "عدم المشاركة مع بازل أبعدني عن الانضمام للمنتخب، ولكنني بالتأكيد احترم قرارات الجهاز الفني فهم دائما على تواصل معي".

واختتم بالحديث عن نادي الزمالك قائلا: "حزين على نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ولكنني متفائل له في الفترة القادمة ومتفائل بوجود أوجستو إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق".