أكد المدرب زين الدين زيدان أن نتيجة مباراة فريقه ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليست كافية، وسيدخل مباراة الإياب من أجل الفوز.

ويحل ريال مدريد ضيفاً غداً الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو متقدم في النتيجة بثلاثية نظيفة ذهاباً.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "أفكارنا كما هي، سندخل المباراة وتفكيرنا هو الفوز وسنرى ما سيحدث، لكننا لن نركن للدفاع، سنلعب للهجوم والتسجيل".

وأضاف "غداً ستكون أمامنا فرصة لإثبات أننا نقوم بعمل كبير للغاية، وهو الوصول للنهائي الثاني على التوالي، أتلتيكو يمتلكون أسلحة كبيرة، ويجب علينا أن نذهب في طريقنا كما نسير، لتحقيق الإستفادة القصوى".

وعند سؤاله عن التعاقدات الجديدة، مثل ثيو هيرنانديز، أجاب زيدان "أنا هنا للحديث عن مباراة الغد وليس عن سوق الإنتقالات، تركيزنا فقط في مباراة أتليتكو".

وأكد زيدان "بيبي أصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة، كذلك ناتشو وفاران، ليس لدينا إصابات في مركز قلب الدفاع، لكن سنرى غداً من سيلعب".

وعن لاعبي فريقه، قال زيدان "أشعر براحة كبيرة جداً مع هؤلاء اللاعبين، نحن الأن لم نتأهل للنهائي، نحقق الفوز غداً يمكننا التفكير في كارديف وما سيحدث أمام الخصم الذي سيواجهنا، فقط بعد أن نعبر غداً".

وعن الفارق بين أول ديربي له مع ريال مدريد كمدرب وهذه المباراة، قال زيدان "الكثير من الأشياء تغيرت، الأن نحن أفضل كثيراً، فزنا في نهائيات وكان علينا أن نثبت العكس".

ووجه زيدان رسالة لفريقه قائلاً "لمتابعة مسارنا، علينا إعطاء كل شئ في الملعب، لا أريد أكثر من ذلك".