أجرى الموقع الرسمي ليوفنتوس الإيطالي مقابلة صحفية مع مدافع الفريق أندريا بارزالي، تحدث خلالها عن المرحلة الهامة التي يمر بها البيانكونيري ومنافسته من أجل تحقيق ثلاثية تاريخية تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، وإمكانية تتويج قائد الفريق وحارس مرماه جيانلويجي بوفون بالكرة الذهبية.

وأفتتح بارزالي حديثه قائلا:ً" إذا كان هناك سراً لنجاحنا فهو تفكيرنا في كل مباراة على حدة، في الوقت الراهن علينا التركيز على تدريباتنا أمامنا مباراة هامة جداً يوم الأحد مع روما، دعونا نأمل أن نحصل على شيء هام لنحتفل في نهاية الموسم".

حيث يتصدر يوفنتوس الكالتشيو برصيد 85 نقطة وبفارق 7 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني.

وتابع بارزالي:" نبدأ كل جولة بهدف ربح كل شيء، ونملك تلك العقلية بفضل نوعية اللاعبين في الفريق، عمل الإدارة ، كل لاعب جديد يصل إلى يوفنتوس يمتص عقليتنا، قد يكون هذا العام تتويج لـ6 سنوات من العمل الجاد"

وأستطرد المدافع الإيطالي:" التتويج بالسكوديتو يزداد صعوبة كل موسم عن الموسم الذي يسبقه، ونحن نركز على حسم الأمور في مواجهة روما".

من السكوديتو إلى دوري الأبطال، حيث يواجه يوفنتوس نظيره ريال مدريد في المباراة النهائية أردف بارزالي:" وصلنا للمباراة النهائية عقب العمل بثقة وهدوء، اليوم نحن أكثر ثقة مما كنا عليه قبل عامين، نحن سعداء للوصول للنهائي، ونحتاج لأن نترجم اعتقادنا على أرضية الملعب في كارديف، نعترف أننا سنواجه خصم لامع وهو ريال مدريد، مثلهم نحن نعتبر أحد أفضل الأطراف في أوروبا، ونأمل في نهاية المطاف أن يكون ذلك عامنا".

وأختتم بشأن زميله بوفون وإمكانية تتويجه بالكرة الذهبية:" بوفون بالطبع يستحقها ببساطة وفقاً لما قدمه في السنوات الماضية وليس فقط هذا الموسم، بوفون أثبت أنه لا يزال رقم واحد، بطبيعة الحال نحن بحاجة للتفكير في رفع الكأس قبل رفع بوفون للكرة الذهبية، هو أيضاً يرغب باللتويج بكل شيء أولاً مع اليوفي".